الارشيف / الرياضة

سيميوني: أتليتيكو يتطور لكن أمامه الكثير من العمل

Sponsored Links

 

قال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد عقب صعود فريقه لدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم قبل مباراة واحدة من نهاية دور المجموعات يوم الاربعاء إن النادي الاسباني يتطور لكن لا يزال امامه الكثير من العمل إذا ما اراد الخروج بلقب.

Sponsored Links

وفاز اتليتيكو وصيف بطل دوري الابطال في 2014 على غلطة سراي التركي 2-صفر على ملعب كالديرون بفضل ثنائية انطوان جريزمان ويتساوى في صدارة المجموعة الثالثة مع بنفيكا البرتغالي قبل الجولة الاخيرة من دور المجموعات.

ويملك كل منهما عشر نقاط من خمس مباريات ويتفوق اتليتيكو بفارق الاهداف وسيسعى فريق المدرب سيميوني الى الثأر لخسارته لهزيمته على ارضه في سبتمبر ايلول الماضي 2-1 امام بنفيكا عندما يسافر الى لشبونة الشهر المقبل.

وسيتجنب متصدر المجموعة مواجهة الأسماء الكبيرة في اوروبا عندما يتم سحب قرعة دور الستة عشر في 14 ديسمبر كانون الاول.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "قدمنا عرضا مثيرا يعكس التطور الذي يشهده الفريق حاليا."

واضاف قائد منتخب الارجنتين السابق "نظريا يكون من الافضل ان تتصدر المجموعة بدلا من الحصول على المركز الثاني لكن هذا الامر لا يضمن لك شيئا."

وتابع "في دور الستة عشر تصبح كل الفرق اكثر تنافسية. سنخوض المباراة في لشبونة بنفس القوة والضغط."

وجريزمان من ابرز لاعبي اتليتيكو هذا الموسم وسجل مهاجم منتخب فرنسا ايضا هدفين عندما فاز الفريق على غلطة سراي 2-صفر في سبتمبر.

ويقضي اللاعب البالغ من العمر 24 عاما موسمه الثاني في مدريد بعد الانضمام من ريال سوسيداد واذا حافظ على مستواه فانه قد يساعد اتليتيكو على الخروج بلقب.

 

------------------------
الخبر : سيميوني: أتليتيكو يتطور لكن أمامه الكثير من العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا