الارشيف / الرياضة

المقاولون وغزل المحلة يواصلان نزيف النقاط بالتعادل السلبي

Sponsored Links

 

تواصلت معاناة المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز بالتعادل على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة ، ليفشل كلاهما في الهروب من القاع.

Sponsored Links

بدأ المقاولون المباراة بمحمود أبوالسعود في حراسة المرمى، وأحمد علي ومحمد سمير وأحمد مودي وفتحي مبروك في الدفاع، وفي خط الوسط كريم مصطفى وعلي رابو ومحمد أبو شعيشع  وعمر جمال، بينما جاء في الهجوم حمادة الغنام وإسلام فؤاد.

وعلى الجانب الأخر إعتمد الفلاحين على محمد فوزي في حراسة المرمى وإبراهيم حسن وأسامة رجب وخالد عبدالرازق في الدفاع وأحمد السيسي وأحمد عبدالعال وحسام غالي وخالد الإخميمي ومصطفى كالوشا في الوسط، ويوسف حسن وخالد كساب رأسي حربة.

مباراة بطيئة للغاية، غلب عليها التشتيت، ولم تقدم جديد سوى في نهاية المباراة لتشهد كر وفر بين الفريقين، أنهاها محمد زيكا بإضاعة هدف أمام المرمى تماماً.

التعادل منع كل فريق نقطة، ليصعد رصيد ذئاب الجبل إلى النقطة الثالثة في المركز الـ16، بينما واصل غزل المحلة تذيل ترتيب جدول الترتيب بنقطتين فقط.

------------------------
الخبر : المقاولون وغزل المحلة يواصلان نزيف النقاط بالتعادل السلبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا