الارشيف / الرياضة

فينجر عن أوزيل: يستحق ضعف ما دفع فيه

Sponsored Links

أشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال الانجليزي بالمستويات التي يقدمها الدولي الالماني مسعود أوزيل صانع العاب الفريق منذ بداية الموسم الحالي ، حيث أكد أنه أصبح متطوراً في تسجيل الاهداف بالاضافة لمهاراته الفائقة في صناعة التمريرات الحاسمة وانه يستحق ضعف المبلغ الذي دفع فيه.

وقال فينجر في تصريحات صحفية "لقد دفعت 50 مليون يورو من أجل أوزيل ، وأرى أنها صفقة رابحة لأن الأمر يتعلق بلاعب من الطراز الرفيع ويأتي بهذا المبلغ القليل نسبياً نظراً لامكاناته المذهلة ، بالتأكيد انها كانت صفقة رابحة للغاية".

Sponsored Links

وأضاف البروفيسور الفرنسي في نفس السياق "أوزيل لم يعد ممررا جيدا للكرات الحاسمة فقط بل أصبح يحب إنهاء الهجمات بنفسه وهو أمر رائع بالنسبة لنا ، أنا شخص يحب القيام بصفقات رابحة ومن منا لا يحب ذلك ، صفقة أوزيل رائعة بكل المقاييس".

واختتم فينجر حديثه بتذكير الصحفيين بصفقة النجم باتريك فييرا "لقد تعاقدت مع باتريك فييرا مقابل 2.5 مليون جنيها إسترلينيا فقط ، وقد كانت صفقة ناجحة للغاية، وإن وجدت الجودة التي أبحث عنها في سوق الانتقالات الشتوية، فلا شك أنني سأبرم صفقة في يناير بهذه النوعية ، انه لأمر ممتع".

------------------------
الخبر : فينجر عن أوزيل: يستحق ضعف ما دفع فيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا