الارشيف / الرياضة

شاهد - كوكا سيئ الحظ يشارك في تأهل براجا بالدوري الأوروبي

Sponsored Links

 

شارك الفرعون المصري أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي في  تأهل فريقه إلى الدور 32 بدوري أوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سلوفان ليبيرتش التشيكي بهدفين لواحد في خامس جولات المجموعة السادسة.

Sponsored Links

وبدأ "كوكا" المباراة فى التشكيل الأساسي لبراجا وخرج فى الوقت بدل من الضائع للقاء، الذي واجه خلاله اللاعب المصري سوء حظ كبير بعد أن أضاع أكثر من هدف.

افتتح دميتري ايفريموف التسجيل للضيوف (ق35) قبل أن يدرك براجا التعادل بهدف سجله ماريك باكوش عن طريق الخطأ في مرماه (ق42)، قبل ان يهدي زميل احمد حسن كوكا نقاط المباراة لفريقه كريسلان هينرك دا سيلفا بتسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة.

بتلك حسم سبورتنج براجا بطاقة التأهل الاولى عن المجموعة إلى دور الـ32 بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، في حين لا تزال البطاقة الثانية حائرة بين مارسيليا الذي استطاع تحقيق فوز على ضيفه جرونينجين الهولندي بهدفين لواحد جعلته يصل لتسع نقاط وسلوفان ليبيرتش الثالث بسبع نقاط. ويقبع جرونينجين في المؤخرة بنقطة واحدة.

 

 

 

------------------------
الخبر : شاهد - كوكا سيئ الحظ يشارك في تأهل براجا بالدوري الأوروبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى