الارشيف / الرياضة

المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي يقرر دعم سلمان بن إبراهيم لرئاسة «الفيفا»

Sponsored Links

 

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإجماع ، دعم رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، في الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والمقررة في 26 فبراير القادم .

Sponsored Links

جاء ذلك القرار في الإجتماع الثاني للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي عقد اليوم (الجمعة) في العاصمة الهندية نيودلهي ،حيث أعرب أعضاء المكتب التنفيذي عن ثقتهم الكاملة في قدرة الشيخ سلمان بن ابراهيم على إعادة مصداقية الاتحاد الدولي لكرة القدم، مضيفين أنه كشف عن قدرات قيادية منذ توليه مهام رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .. مشددين في الوقت ذاته على أهمية انتخاب الشيخ سلمان لأنه شخص قادر على إعادة بناء الاتحاد الدولي لكرة القدم وجعله أفضل في المستقبل .

من جانبه ، أعرب سلمان بن ابراهيم عن اعتزازه بالدعم الكبير من المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي .. وقال " أشكركم جميعا على دعمكم ومشورتكم التي لا تقدر بثمن ، وأنا واثق أن الرئيس المقبل للاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون من قارة آسيا " .

------------------------
الخبر : المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي يقرر دعم سلمان بن إبراهيم لرئاسة «الفيفا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا