الارشيف / الرياضة

طارق يحيي ينتقد عدم إيقاف الدورى

Sponsored Links

 

 

Sponsored Links

أبدي طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش استيائه الشديد من الطريقة التنظيمية التى تدار بها مسابقة الدوري الممتاز.

واعترض طارق يحيي من عدم انتظام مباريات البطولة ، بتوقفها لبعض الفرق وخوض فرق اخري المباريات ، وهو ما يؤدي إلي عدم تكافؤ الفرص بين جميع فرق الدوري.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ، قامت بإيقاف مسابقة الدوري مع بداية شهر نوفمبر بسبب حصول منتخب مصر الاول على عدد كبير من لاعبي القطبين الاهلي والزمالك وعدد اخر من فرق الدوري لخوض مباراتين تشاد في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وتم استئناف المسابقة لعدد من الفرق ، واستمر توقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب الاوليمبي في التصفيات الافريقية بالسنغال المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو.

وقال طرق يحيي في تصريحات هاتفية لبرنامج " الكورة في دريم" : " عدم انتظام مسابقة الدوري يؤثر بالسلب، اري ان الفرق الكبري لا تتضرر من حصول المنتخبات على عدد من لاعبيها ، ولكن الفرق الأخري مثل الجيش تتأثر لأنني لا املك وفرة اللاعبين مثل القطبين".

وأكد طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش ، انه كان يتمني تأجيل مسابقة الدوري الممتاز لجميع فرق الدوري ، حتي يكون هناك تكافؤ للفرص.

------------------------
الخبر : طارق يحيي ينتقد عدم إيقاف الدورى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا