الارشيف / الرياضة

لجنة إنقاذ الأهلي تصدر بيانها الرابع .. وتشيد بمقاطعى حفل الرعاية

Sponsored Links

 

عقدت لجنة إنقاذ الأهلي إجتماعها الرابع أمس فى مقر النادي بالجزيرة ، وحضره عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، وعدد كبير من ممثلى الأسر بالنادي .

Sponsored Links

واستعرضت اعضاء اللجنة المؤسسين فى إجتماعها أخر المستجدات على النادي الأهلي وخاصة فيما يتعلق بحفل صلة ، حيث تم تبادل وجهات النظر ، والإتفاق على الإشادة بأحمد سعيد رئيس النادي الذى قاطع الحفل ، وكذلك موقفه من تنظيم اعادة تنظيم المركز الإعلامي ..
وأصدرت اللجنة بيانها الرابع الذي جاء كالتالي :

 

 

تابعت لجنة إنقاذ الأهلي خلال الأيام الماضية مهزلة توزيع الدعوات لحضور حفل توقيع عقد الرعاية الخاص بالنادي مع شركة "صلة" والذي إقيم مساء الخميس بسفح الأهرامات بالجيزة، وارتأت اللجنة وأعضاء الجمعية العمومية بها التريث والإنتظار حتي تتضح مواقف الجميع من حضور هذا الحفل المشين الذي تم توجيه العديد من الدعوات لحضوره إلي شخصيات يعلم القاصي والداني مواقفها السوداء تجاه النادي الأهلي ورموزه وتاريخه، في الوقت الذي تم فيه تجاهل العديد من الرموز الحقيقية للنادي وعددا لا يستهان به من ابنائه المخلصين وإعلامييه الأفاضل.

لقد كنا قد عقدنا العزم علي إعلان وقف أي تواصل مع كافة أعضاء المجلس الحالي وبدء العمل علي إسقاط المجلس بكامل هيئته من الآن وحتي موعد إنعقاد الجمعية العمومية بمارس المقبل، إلا أن الموقف المشرف والذي يستحق تسليط الضوء عليه في هذا اليوم الأسود في تاريخ الأهلي وهو موقف السيد "أحمد سعيد"، نائب رئيس النادي والذي إستجاب لصوت المبادئ وتفاعل مع الكثيرين من أبناء الجمعية العمومية بلجنة إنقاذ الأهلي، ونأي بنفسه عن الإنزلاق في وحل هذا المستنقع الذي وضع رئيس النادي نفسه بنفسه فيه، حيث رفض "سعيد" حضور الإحتفالية مسجلا موقفا تاريخيا له، هذا الموقف الذي حدث جاء ليؤكد لنا أن هناك من أعضاء المجلس الحالي من لازالوا يستحقون أن نري فيهم الأمل في إستعادة كرامة النادي التي يوغلها رئيسه كل يوم في الوحل.

ويشيد أعضاء اللجنة أيضا بنجاح "سعيد" في الإنتصار لرؤية أعضاء الجمعية العمومية الذين ساءهم وبشدة التغلغل الإعلامي الزملكاوي في جنبات النادي الأهلي، حيث نجح في تنفيذ القرار المجمد للمجلس باجتماعه الأخير بتعيين "جمال جبر" مسئولا عن المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي بدلا من "ًصلاح يحيي" رجل "أسامة خليل"، حيث كان ذلك أحد أهم مطالب لجنة الإنقاذ ببتر أقدام أصحاب الإنتماءات الأخري من النادي.

كما يرغب أعضاء اللجنة في توجيه الشكر العميق لأعضاء صفحتنا الأفاضل ممن تفاعلوا مع حملتنا ضد حضور بعض الشخصيات المرفوضة لحفل "صلة"، وهو ما ساهم فعلا في عدم حضور أغلبية المرفوضين اللهم باستثناء "التوأم"، وفي إعتذار الكثيرين من أبناء الأهلي البارين عن الحضور.

إننا نثمن مواقف كل من رفض من رجال ورموز الأهلي المشاركة في حفل "العار"، كل من إعتذر عن التواجد في هذا اليوم منح نفسه رصيدا في قلوبنا وأكد أن الأهلي باق برجاله الشرفاء وأن ما نراه حاليا من تدهور في خلال هذا المنعطف التاريخي الذي يمر به النادي، لن يكون بإذن الله إلا مجرد كبوة سنعبرها بعد الإطاحة بشكل أو بآخر برئيس النادي بعد أن أكد للقاصي والداني انه أتي بأمواله وبتربيطاته ليحقق هدفا محددا وهو تدمير كل ما كان يميز الأهلي عن كل أندية مصر والمنطقة بأسرها، شموخه بمبادئه وكبريائه بقيمه العظيمة.

إن البعض قد لا يعي ما يشعر به أغلب الأهلاوية الشرفاء من ألم ومرارة في تلك الأيام التي يتم فيها سحق هوية النادي، إننا قد نعجز عن شرح الأمر لهم وربما حتي لو شرحناه فلن يفهموا، ليس تقليلا منهم ولا من عقولهم ولكن لأن قيمة الأهلي ليست واحدة لدي كل أعضاءه ومحبيه، فهناك من مثل لهم النادي الأهلي نموذجا يحتذي به في النجاح وفي التقاليد ومنا من كان له الأهلي هو حزبه الكروي والسياسي والمجتمعي، فالأهلي أكبر من مجرد ناد، ومن لم يدرك ذلك وتوقف تصوره عند نطاق كرة القدم وبعض الإنتصارات أو الخدمات بفروع النادي، فعليه أن يحترم ويتفهم حيثياتنا وكيف أن الأهلي بات جزءا لا يتجزأ من وجداننا، فكيف إذا شرخ الوجدان .. !

سنواصل العمل كما بدأناه وسندعم أيضا _بحذر_جبهة نائب رئيس النادي التي يبدو لنا جليا أنها لا زالت تقاوم مخطط تدمير الهوية الأهلاوية، من أجل العودة مرة أخري للعمل والتمسك الكامل بكافة مبادئ وقيم القلعة الحمراء، سندعم كل من يعيد حساباته ويستجيب لصوت العقل ويدرك حجم الكيان الذي أصبح مسئولا عنه وعن أعضاءه وجماهيره الغفيرة في كل مكان، وسنواصل حربنا بلا هوادة ضد كل من يتصور أن بإمكانه أن يدمر ما غرسه عظماء كرسوا حياتهم من أجل أن يصبح الأهلـــــــــي فوق الجميـــــــــــــــــــع ..

------------------------
الخبر : لجنة إنقاذ الأهلي تصدر بيانها الرابع .. وتشيد بمقاطعى حفل الرعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا