الارشيف / الرياضة

فينجر محذراً رونالدو: ستدمر مسيرتك الكروية

Sponsored Links

حذّر المدرب الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الانجليزي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من السعي للفوز بالجوائز الفردية حتى لا يدمر مسيرته الكروية وذلك قبل أسابيع من موعد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015.

وكان رونالدو قد أكد في حوار تلفزيوني سابق أنه اللاعب الأفضل في العالم وأنه يتفوق على ميسي وفوزه بالكرة الذهبية مستحقاً ، ورد عليه فينجر بالتحذّير من ان السعي فقط للفوز بالجوائر الفردية سيدمر مسيرته.

Sponsored Links

وقال المدرب الفرنسي صاحب الـ 66 عامًا "هو أفضل لاعب في العالم إلى جانب ميسي رغم أن ميسي يتفوق في التمريرات الحاسمة، لكني لن أختار أحدًا للفوز بالكرة الذهبية ، هذه ليست مشكلتي".

وأختتم فينجر حديثه "لقد عشت تجارب كثيرة وشهدت مسيرات للاعبين تدمرت لاهتمام النجوم فقط بالفوز بالجوائز الفردية، بإمكاني القول إن هذه الجوائز تشجع اللاعبين على الأنانية فلا يرضى أحدهم أن يكون غيره أفضل منه".

 

------------------------
الخبر : فينجر محذراً رونالدو: ستدمر مسيرتك الكروية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا