الارشيف / الرياضة

كاراجر: فاردي هو «الحل السحري» لعودة هجوم يونايتد الناري

Sponsored Links

أكد جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق و المحلل بشبكة سكاي سبورتس حاليا ان مهاجم ليستر سيتي الدولي الانجليزي جيمي فاردي هو كل ما يحتاجه هجوم اليونايتد في الوقت الحالي لكي ينعشه مرة أخرى ويعيد للأذهان المهاجمين الكبار للشياطين الحمر.

وقال كاراجر اثناء تحليله لمباراة وليستر سيتى على سكاي سبورتس : " فاردي هو الحل السحري لإحياء هجوم يونايتد الضعيف والعودة به قوي للغاية كما كان في السابق فهو يحمل كل الصفات الهجومية والتهديفية التي يحتاجها المان يو لاعادة هجومه الناري من جديد".

Sponsored Links

وأختتم كاراجر حديثه عن المباراة وقال " هذه كانت أبطئ نسخة اشاهدها في حياتي ليونايتد ، كان بطيئاً للغاية في بناء الهجمات و نقل التمريرات ، لم يتعامل بشكل جيد مع الكرات التي وصلت له في الثلث الأخير من ملعب ليستر ، و كان البطئ هو السمة الابرز ليونايتد في هذه المباراة ، لقد كان اداءاً سيئاً وتعامل أسوء من فان جال مع مجريات المباراة".

------------------------
الخبر : كاراجر: فاردي هو «الحل السحري» لعودة هجوم يونايتد الناري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى