الارشيف / الرياضة

فاردي: تحطيم الرقم القياسي أمام يونايتد ودي خيا له مذاق مختلف

عبر مهاجم ليستر سيتي الانجليزي جيمي فاردي عن سعادته الشديدة بتحطيمه للرقم القياسي المسجل باسم رود فان نيستلروي بـ 10 اهداف في 10 مباريات متتالية ، مؤكدا ان احراز الهدف الـ 11 في مرمى دي خيا وامام له مذاق مختلف بكل تأكيد.

وقال فاردي في تصريحات عقب المباراة عن هذا الهدف الذي أدخله تاريخ البريميرليج "نحن كنا في حالة هجوم وكان يجب علي إنهاء الهجمة، من الرائع تسجيل هذا الرقم ضد دي خيا وضد ، إنه شعور جميل للغاية".

Sponsored Links

وأضاف فاردي قائلاً "ما أسعدني أكثر أننا عملنا بطريقة جماعية، لقد وصلتني الكرة بطريقة جيدة ووضعتها في الشباك، آردنا التركيز على اللعب الجماعي وليس اللعب الفردي".

واختتم المهاجم الانجليزي حديثه "لم أشعر بأي ضغوطات قبل المباراة ، أردت الحفاظ على تركيزي والعمل لصالح الفريق، هذا كل شيء وهذا ما أقوم به في كل مباراة، نحن سعداء بالنقطة اليوم وبكل تأكيد سعيد للغاية بهذا الرقم القياسي الجديد".

------------------------
الخبر : فاردي: تحطيم الرقم القياسي أمام يونايتد ودي خيا له مذاق مختلف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا