الارشيف / الرياضة

تشيلسى يصطدم بتوتنهام فى دربي لندنى

Sponsored Links

 

تتجه الانظار اليوم الاحد الى ملعب "وايت هارت لاين" الذي يحتضن مواجهة الدربي بين تشلسي حامل اللقب ومضيفه توتنهام وذلك في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

Sponsored Links

ففي مباراة يسعى من خلالها الأول الى البناء على الفوز الهام الذي حققه الثلاثاء خارج ملعبه على ماكابي (4-صفر) في دوري ابطال اوروبا من اجل اطلاق موسمه المخيب.

واستعاد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو توازنه بعض الشيء في الايام الاخيرة بعد الفوز على نوريتش في الدوري المحلي (1-صفر) ثم على ماكابي لكن المهمة التي تنتظزه اليوم صعبة للغاية في ضيافة توتنهام الذي يحتل المركز الخامس بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة فيما يقبع جاره اللدود في المركز الخامس عشر بفارق 14 نقطة عن ليستر سيتي بعد ان سقط في سبع من مبارياته الـ13.

وما يصعب من مهمة رجال مورينيو ان توتنهام لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ12 الاخيرة في الدوري وتحديدا منذ المرحلة الاولى عندما خسر في "اولدترافورد" امام صفر-1.

ويلتقي اليوم ايضاً ليفربول التاسع، المنتشي من الفوز على سيتي في المرحلة السابقة وتأهله الى الدور الثاني من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه الخميس على بوردو الفرنسي (2-1)، مع ضيفه سوانسي سيتي الرابع عشر بغياب مهاجمه دانيال ستاريدج الذي كان من المفترض ان يشارك في المباراة الاوروبية الخميس للمرة الاولى منذ اوائل اكتوبر الماضي بعد تعافيه من إصابة في ركبته لكنه تعرض مجددا للإصابة وهذه المرة في قدمه ما سيحرمه من التواجد مع فريق المدرب الالماني يورجن كلوب.

------------------------
الخبر : تشيلسى يصطدم بتوتنهام فى دربي لندنى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا