أخبار عاجلة

مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر

مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر
مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر
Sponsored Links

 

 

يبدأ المنتخب الأوليمبى لكرة القدم مشواره نحو اولمبياد ريو دى جانيرو 2016 فى الخامسة مساء اليوم ، حينما يواجه نظيره الجزائرى ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا المؤهلة للاولمبياد والتى انطلقت فى السنغال مساء امس .

Sponsored Links

المنتخب المصرى بقيادة حسام البدرى يسعى إلى التأهل إلى مسابقة كرة القدم فى الأولمبياد للمرة الثانية عشر فى تاريخ "الفراعنة" ، حيث كانت أخر مرة شاركت فيها مصر فى المسابقة فى اولمبياد لندن 2012 بقيادة المدرب هانى رمزى .

ويعول البدرى على نجوم الأهلى والزمالك  مثل رامى ربيعة ومحمود كهربا ورمضان صبحى ومصطفى فتحى والحارس مسعد عوض وغيرهم من النجوم .

ومن المنتظر أن يستقر البدرى على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء خلال الساعات السابقة للمباراة مباشرة ، حيث يحرص على الأنتظار حتى اللحظات الأخيرة للأستقرار على الأسماء التى سيخوض بها المباراة .

اما المنتخب المنافس الجزائر فيدخل المباراة بطموحات مماثلة فى التأهل إلى الأولمبياد ، وكذلك يسعى لاعبوه إلى اثبات ذاتهم وذلك للفت انظار الأندية الاوروبية من اجل الأحتراف ، حيث أن كل القائمة الموجودة لمنتخب الجزائر الأولمبى من المحليين .

وافتتحت البطولة أمس بلقاءين جمع الأول اصحاب الأرض السنغال مع جنوب افريقيا وانتهى بفوز المضيف 3-1 ، فيما تغلب منتخب تونس على زامبيا بهدفين مقابل هدف فى المجموعة الاولى .

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من الجزائر ومالى ونيجريا.

 

------------------------
الخبر : مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة لـ في الجول: أتممنا الاتفاق مع مؤمن سليمان لخلافة طولان