الارشيف / الرياضة

جوارديولا يفضل احمر «مانشستر » على ازرقها

Sponsored Links

 كشفت تقارير صحفية "بريطانية" ان بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ ، يريد تدريب ، وليس مانشستر سيتى كما أكدت بعض التقارير الأخرى .

وقالت صحيفة " دايلى ميل" أن مصادرة مقربة من جوارديولا أكدت أن المدرب الأسبانى لديه رغبة فى تدريب بشكل أكبر من مانشسترسيتى ، خاصة وأنه كان قريباً من ذلك المنصب فى مرات عديدة ، حيث رشحه المدرب الأسبق لليونايتد السير اليكس فيرجسون لشغل مقعد المدير الفنى على دكة بدلاء ملعب "اولد ترافورد" .

Sponsored Links

اخبار عدة قربت جوارديولا من تدريب مانشستر سيتى ، حيث خرجت صحيفة "موندو ديبرتيفو" عقب مباراة السيتى امام يوفنتوس والتى خسرها الفريق الانجليزى بهدف نظيف لتؤكد على اقتراب مدرب السابق من تدريب الفريق السماوى خلفاً لبلجرينى .

وينتهى عقد جوارديولا مع البايرن بنهاية الموسم الحالى وسط تكهنات عديدة بعد تجديد عقده.

 

 

الشائعات حول مستقبل المدرب الأسبانى وصلت إلى اخبار تؤكد أنه قد يكون الحل المناسب لريال مدريد ، وأنه قد يقود الفريق الملكى خلفاً لرافائيل بنتيز الذى ربما يرحل بنهاية هذا الموسم .

 

جوارديولا رفض الأجابة على سؤال احد الصحفيين امس فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد فوز فريقه بهدفين على هيرتا برلين امس ، حيث سأله عن مستقبله فأكتفى المدرب بالرد : لا ...انا مدرب بايرن ميونيخ ..انتهى الأمر .

 

 

------------------------
الخبر : جوارديولا يفضل احمر «مانشستر » على ازرقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا