الارشيف / الرياضة

بالفيديو ..ارسنال يفرط بفرصة اللحاق بصدارة الدوري الانجليزي

Sponsored Links

فرط ارسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي الى الصدارة وفشل في العودة سريعا الى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1 اليوم الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانجليزي.

 وكانت الفرصة متاحة امام فريق المدرب الفرنسي ارسين فينجر لتعويض خسارة المرحلة الماضية امام وست بروميتش البيون (1-2) والاستفادة من تعادل ليستر سيتي مع (1-1) لكي ينضم الى الصدارة بصحبة مانشستر سيتي، الفائز السبت على ساوثمبتون (3-1)، لكنه اكتفى بنقطته الثانية في المراحل الثلاث الاخيرة وبقي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن يونايتد الثالث واثنتين عن ثنائي الصدارة.

Sponsored Links

وافتتح ارسنال الذي تعرض لضربة منذ الدقيقة 11 باصابة الفرنسي لوران كوسييلني ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا، التسجيل في الدقيقة 30 عندما اخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي اليكسيس سانشيس وممررها الى الالماني مسعود اوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل ان يسدد بعيدا عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.

 لكن فرحة ارسنال لم تدم لان نوريتش ادرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس جرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة اثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل ان يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.

وفي الشوط الثاني تعرض ارسنال لضربة اخرى باصابة سانشيس ما اضطر فينجر الى استبدال بالكوستاريكي جويل كامبل (60) ثم زج اليكس تشمبرلاين بدلا من الويلزي ارون رامسي (71) دون ان يتمكن البديلان من ترك اثرهما على مجريات اللقاء لتبقى على حالها.

وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة وحقق فوزه الاول بين جماهيره باشراف المدرب الالماني يورجن كلوب بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر، ليضيف هذا الفوز الى ذلك الذي حققه في المرحلة السابقة في ارض مانشستر سيتي (4-1) والى تأهله الى الدور الثاني من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه الخميس على بوردو الفرنسي (2-1).

 ويدين فريق كلوب بفوزه الصعب الى جيمس ميلنر الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.

 ورفع ليفربول الذي خاض اللقاء بمشاركة دانيال ستاريدج وقائده جوردان هندرسون في الشوط الثاني بعد تعافيهما من اصابة حرمت الاول من المشاركة في اي مباراة منذ قدوم كلوب الشهر الماضي والثاني من المشاركة منذ اب/اغسطس الماضي بسبب كسر في قدمه، رصيده الى 23 نقطة واصبح سادسا، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر بعد فشله في تحقيق اكثر من فوز يتيم في المراحل العشر الاخيرة.

وعلى ملعب "ابتون بارك"، فشل وست هام في العودة الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الثلاث السابقة واكتفى بالتعادل مع ضيفه وست بروميتش البيون بهدف للارجنتيني ماورو زاراتي (16) مقابل هدف للنيوزيلندي وينستون ريد (50 من ركلة جزاء).

ورفع وست هام بتعادله الرابع هذا الموسم رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق الاهداف خلف جاره كريستال بالاس، فيما اصبح رصيد وست بروميتش 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

------------------------
الخبر : بالفيديو ..ارسنال يفرط بفرصة اللحاق بصدارة الدوري الانجليزي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى