الارشيف / الرياضة

شاهد - روما يسقط في معقله للمرة الاولى

Sponsored Links

مني روما بهزيمته الاولى هذا الموسم في معقله وبين جماهيره وجاءت على يد اتالانتا صفر-2 اليوم الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي.

 

Sponsored Links

ودخل فريق العاصمة الى هذه المباراة وهو يبحث عن تناسي هزيمته المذلة امام الاسباني الذي اكتسحه 6-1 الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا، لكنه خرج منها ومدربه الفرنسي رودي جارسيا في وضع لا يحسد عليه بتاتا بعد ان سقط "جالوروسي" للمرة الاولى في معقله من اصل 9 مباريات خاضها في "اولمبيكو" هذا الموسم ضمن جميع المسابقات.

 

ويدين اتالانتا فوزه الاول في الملعب الاولمبي منذ 24 مايو 2003 الى الارجنتينيين اليخاندرو جوميز وجرمان دينيس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقة 40 و82، الاول بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة والثاني من ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي مايكون وطرد على اثرها.

 

واكمل اتالانتا بدوره اللقاء ناقص العدد بعد طرد جولييلمو ستنداردو (88) والبرتو جراسي (4+90).

 

وتجمد رصيد فريق جارسيا عند 27 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن انتر ميلان المتصدر الذي يلعب غدا الاثنين مع نابولي الثاني في قمة المرحلة، فيما رفع اتالانتا بفوزه السادس الى 21 نقطة.

 

وفاجأ كاربي مضيفه جنوى وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم بعد ان تغلب عليه بهدفين لماركو بورييلو (57) وكريستيان زاكاردو (80)، مقابل هدف للبرتغالي ديوجو فيجويراش (8)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الارض الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد طرد ليوناردو بافوليتي.

 

وتخلى كاربي عن المركز الاخير لهيلاس فيرونا الذي خسر امام مضيفه المتواضع الاخر فروزينوني بهدفين لفيديركو فيفاني (70) واليوناني فانغليس موراس (76)، مقابل ثلاثة اهداف لدانييل كيوفاني (32 من ركلة جزاء و41) وفيديريكو ديونيسي (40) في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد بييرلويجي جوليني (20).

 

وعاد اودينيزي من ملعب كييفو ثلاث نقاط بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف للفرنسيين نيكولاس فراي (42) وسيريل تيريو (46 و81)، مقابل هدفين لالبرتو بالوسكي (26) وروبرتو انغليزي (73).

 

ويلعب لاحقا امبولي مع لاتسيو، وباليرمو مع يوفنتوس حامل اللقب.

 

وتختتم المرحلة غدا الاثنين فيلعب ساسوولو مع فيورنتينا، ونابولي مع انتر ميلان.

 

------------------------
الخبر : شاهد - روما يسقط في معقله للمرة الاولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا