الارشيف / الرياضة

الأولمبية تهنئ التايكوندو بالحصول على 7 ميداليات ببطولة المغرب

Sponsored Links

 

هنأ مجلس إدارة اللجنة الاولمبية برئاسة هشام حطب، اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمري، عقب حصول لاعبو المنتخب الوطني الأول على 7 ميداليات ببطولة المغرب الدولية، المقامة خلال الفترة من 26 وحتى 29 نوفمبر الجاري.

Sponsored Links

وحصد الفراعنة 7 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضيتين ومثلهما برونزيتين، حيث توجت نور حسين بذهبية منافسات وزن تحت 49 كجم، كما حصدت سهام الصوالحي ذهبية وزن تحت 67 كجم، فيما حصلت هداية ملاك على فضية وزن 57 كجم، وضمن إطار نفس الوزن حصلت رضوى رضا على البرونزية، وأخيرًا حصلت منة الله ماهر على برونزية وزن فوق 73 كجم.

نجح أمس سيف عيسى في خطف ذهبية وزن تحت 74 كجم، فيما حصل معاذ نبيل على فضية وزن تحت 54 كجم، فيما لم يحالف الحظ ميسون إيهاب لاعبة المنتخب تحت وزن 74 كجم.

اقتربت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني بتلك من المحافظة على تصنيفها العالمي للشهر الماضي، والتي حلت فيه في المركز الرابع، وستنتظر حتى إعلان تصنيف شهر ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : الأولمبية تهنئ التايكوندو بالحصول على 7 ميداليات ببطولة المغرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى