الارشيف / الرياضة

ضربة ثلاثية موجعة لارسنال

Sponsored Links

 

مني ارسنال الانجليزي بضربة موجعة باصابة ثلاثة لاعبين اساسيين في صفوفه هم مدافعه الفرنسي لوران كوسييلني ولاعبا الوسط التشيلي الكسيس سانشيز والاسباني سانتي كازورلا.

Sponsored Links

وتعرض اللاعبون الثلاثة للاصابة خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقهم مع نوريتش سيتي 1-1 امس الاحد، ولم يكمل كوسييلني اللقاء بعد اصابة في الورك تعرض لها في الدقيقة الثامنة، في حين خرج سانشيز منتصف الشوط الثاني لاصابة بتمزق في العضلة الخلفية، اما كازورلا فاكمل المباراة لكن على "ساق واحدة" بحسب مدربه الفرنسي ارسين فينغر بعد اصابته في اوتار الركبة.

وسيخضع اللاعبون الثلاثة لفحوصات طبية اليوم الاثنين ستحدد المدة التي سيغيبون فيها عن الملاعب.

ويعاني المدفعجية من اصابات عدة في صفوفهم ابرزها لمهاجميه داني ويلبيك وثيو والكوت في حين عاد مؤخرا اليكس اوكسلايد تشامبرلاين والويلزي ارون رامسي، في حين سيغيب لاعب وسطه الاخر الفرنسي فرنسيس كوكلان لمدة ثلاثة اشهر لتمزق في اربطة الركبة.

وعاش ارسنال شهرا صعبا لم يفز خلاله في الدوري المحلي بتعادله مع جاره توتنهام 1-1 وخسارته امام وست بروميتش البيون 1-2 وتعادله مجددا مع نوريتش سيتي 1-1 ايضا.

------------------------
الخبر : ضربة ثلاثية موجعة لارسنال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا