الارشيف / الرياضة

أحمد عيد : المحمدي مغمور إعلامياً لأنه لم يلعب للأهلي أو الزمالك

Sponsored Links

 

أشار أحمد عيد عبدالملك مهاجم الزمالك الأسبق وطلائع الجيش الحالي أن احمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي لا يلق الاهتمام الإعلامي المطلوب لأنه لم يلعب ضمن صفوف الأهلي أو الزمالك قبل احترافه.

Sponsored Links

عبدالملك خلال حديثه ببرنامج "اللعبة الحلوه" قال: "المحمدي من أكثر لاعبي العرب مشاركة في الدوري الإنجليزي ومع ذلك لا يلقى الاهتمام الأعلامي، ومن يقول بأنه لا يقدم المطلوب مع المنتخب مخطئ فقد شارك كثيراً وساهم في التتويج ببطولتين أمم أفريقيا".

وأكد عبدالملك أنه أيضاً لم يلقى الاهتمام الأعلامي قبل الأنتقال إلى الزمالك على الرغم من تألقه مع حرس الحدود وحصد كأس مصر في أكثر من مناسبه بالإضافه أنه كان كثيراً يحقق لقب هداف الدوري، لأن الجميع يهتم بأخبار لاعبي القلعة البيضاء والأهلي فقط.

وعن هدفه قبل الأعتزال أشار أنه يسعى للدخول في نادي المئة للهدفين، وقال: "أحرزت حتى الأن 86 هدف، وكان من الممكن أن أعلن أعتزالي عقب الرحيل عن الزمالك، ولكن لي هدف وأسعى لتحقيقه".

 

------------------------
الخبر : أحمد عيد : المحمدي مغمور إعلامياً لأنه لم يلعب للأهلي أو الزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا