الارشيف / الرياضة

ميسى: الموسم الحالى صعب على

Sponsored Links

 

أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي الإسباني لكرة القدم ، بمدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي ، مشيرا إلى أنه مدرب رائع ونجح في تغيير الكثير إلى الأفضل .

Sponsored Links

وقال ميسي - في تصريحات صحفية اليوم - "منذ وصول إنريكي إلى قد تغير كل شيء إلى الأفضل من الطعام وأيضا التدريبات والقليل من طريقة اللعب " .

وحول التحديات التي واجهها الفريق في الموسم الماضي .. أوضح النجم الأرجنتيني قائلا " في الموسم الماضي عانينا بعض الشيء في البداية لكننا عدنا بقوة ، حيث أن هنالك بعض المباريات كانت تحتاج أفضل ما لديك للفوز بها ، وأعتقد أننا استطعنا أن نثبت قوتنا أمام أندية كبيرة تنافس بقوة".

وبخصوص منافسات هذا الموسم ـ أكد ميسي "عندما تتوج بالبطولات في الموسم الماضي، فأعلم أن الموسم الذي يليه سيكون صعبا بلا شك، وذلك لطموح الأندية في اسقاط البطل، أنه دافع كبير لجميع الأندية التي تواجه ".

 

وعن علاقته بنجمي الفريق الكتالوني نيمار وسواريز .. قال البرغوث الأرجنتيني " إن اللعب بجوار نيمار وسواريز أمر رائع، وانهما لاعبان من طراز عالمي، ويجمعهما علاقة رائعة داخل وخارج الملعب".

------------------------
الخبر : ميسى: الموسم الحالى صعب على برشلونة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا