الارشيف / الرياضة

الأهلي يضيق الخناق على العين مجددا

Sponsored Links

ضيق الأهلي الخناق على العين المتصدر بعد فوزه الكبير على ضيفه الجزيرة 4-1 اليوم الإثنين في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي

سجل البرازيلي رودريجو ليما (22 من ركلة جزاء) ووليد عباس (48) وإسماعيل الحمادي (57) والبرازيلي ايفرتون ريبيرو (77) اهداف الأهلي ، وخميس إسماعيل (42) هدف الجزيرة.

Sponsored Links

ورفع الأهلي وصيف بطل دوري أبطال آسيا رصيده في المركز الثاني الى 21 نقطة بفارق نقطة عن العين المتصدر وله مباراتان مؤجلتان، واستمر الجزيرة في تراجعه وبقي في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

والفوز هو السابع على التوالي للأهلي فعادل الرقم القياسي في الدوري الاماراتي والذي كان سجله هو نفسه موسم 2013-2014.

إفتتحالأهلي  التسجيل بعدما تعرض السنغالي موسى سو للعرقلة من مدافع الجزيرة فارس جمعة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ليما بنجاح (22). وعادل الجزيرة  عبر ركلة حرة سددها خميس إسماعيل قوية خادعة في شباك الحارس احمد محمود (42).

وتقدم الأهلي  مجددا بعد ركلة حرة رفعها ريبيرو وسددها المدافع المتقدم وليد عباس مباشرة رائعة في شباك خالد السناني الذي شارك بديلا للدولي علي خصيف المصاب (48). وعزز الأهلي  تقدمه بالهدف الثالث بعد عرضية من عبد العزيز صنقور الى ليما انفرد وحاول المرور عن السناني الذي تصدى لكرته ومن سوء حظه وصلت الى إسماعيل الحمادي  الذي سددها قوية اصابت القائم ودخلت الشباك (57) .

واضاف اصحاب الارض الهدف الرابع بعد تمريرة من ماجد حسن الى ريبيرو سددها قوية في شباك السناني (77).

واستعاد الشباب  لغة الانتصارات وزاد محن مضيفه الشعب بفوزه عليه بثلاثة اهداف سجلها البرازيليان جو الفيش (29 و39 من ركلة جزاء) واللاتفي لوفانور هنريكي (59) مقابل هدف للفرنسي ميشال لارنت (60).

ورفع الشباب الذي لم يعرف طعم الفوز في اخر 6 مباريات، رصيده الى 13 نقطة ليحتل المركز الخامس، في حين بقي الشعب الذي خاض مباراته الرسمية الاولى تحت قيادة مدربه الجديد الايطالي والتر زينجا خليفة المصري طارق العشري، اخيرا برصيد نقطتين.

------------------------
الخبر : الأهلي يضيق الخناق على العين مجددا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى