الارشيف / الرياضة

هال «المحمدى» يصطدم بمانشستر سيتى فى كأس الرابطة

Sponsored Links

تنطلق اليوم مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان" بثلاث لقاءات ، على أن يلعب اللقاء الرابع غداً الأربعاء .

اللقاء الأول والأهم سهرة اليوم ، هو الذى يجمع مانشستر سيتى متصدر الدورى الممتاز ، بضيفه هال سيتى وصيف الدرجة الأولى فى مباراة قد تتكلم بلغة المفاجأت المعروفة عن مباريات الكوؤس .

Sponsored Links

مانشستر سيتى الذى استعاد عافيته فى الجولة الأخيرة من الدورى بالفوز على ساوثهامبتون بثلاثة اهداف ، يسعى إلى الوصول إلى الدور قبل النهائى وتفادى مفاجأت الفريق الضيف الذى سيحاول بكل تأكيد تحقيق التأهل الصعب من ملعب "الاتحاد" .

وفى لقاء أخر يحل ايفرتون ضيفاً على ميدلزبرة فى مباراة لايمكن التكهن بنتيجتها ، خاصة مع المستوى المتذبذب الذى يقدمه "التوفيز" هذا الموسم والمفاجأت التى يحققها ميدلزبرة فى مسابقات الكأس .

اما اللقاء الأخير فهو يجمع بين قاهرى تشيلسى وارسنال على ملعب "بريطانيا ستاديوم" بين كلاً من ستوك سيتى وشيفيلد وينزداى فى مباراة غير متوقعة .

------------------------
الخبر : هال «المحمدى» يصطدم بمانشستر سيتى فى كأس الرابطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى