الارشيف / الرياضة

خطة لتأمين أمم أفريقيا 2016 لليد بالتنسيق مع الوزارات

Sponsored Links

  عقدت اللجنة العليا لبطولة كأس الأمم الإفريقية الـ22 لكرة اليد للرجال اجتماعاً مهماً مع مندوبي عدد من الوزارات بشأن التنسيق لاستضافة البطولة في مصر خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير القادم.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد ورئيس اللجنة العليا للبطولة، والمهندس خالد العوضي مدير البطولة، وإيهاب العزب مساعد مدير البطولة، والدكتور أسامة غنيم رئيس اللجنة الطبية والمنشطات، واللواء علي درويش رئيس لجنة الملاعب، وطارق الدروي المنسق الأمني.

Sponsored Links

وحضر من ممثلي الوزارات الدكتور خالد جمال وكيل وزارة الصحة للرعاية الحرجة والعاجلة، والدكتور مصطفى غنيمة رئيس قطاع العمليات والتشغيل بهيئة الإسعاف المصرية، ومحمد رحمة وكيل وزارة الطيران للعلاقات الخارجية والداخلية، والعقيد محمد خليل زهران مدنوب وزارة الدفاع، واللواء نبيل هلال وكيل الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة، والعقيد عبده عجلان رئيس العمليات بالحراسات الخاصة.

وقال الدكتور خالد حمودة رئيس اللجنة العليا للبطولة، أن الاجتماع كان مثمراً للغاية وشهد تعوناً كبيراً من كل الأطراف المعنية بهدف إنجاح البطولة التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاسيما أن مصر تسعى لتوجيه رسالة إلى العالم أجمع بأن مصر قادرة على تنظيم أكبر المحافل الدولية.

وأوضح حمودة أنه تم مناقشة التفاصيل الدقيقة الخاصة بوصول البعثات وطرق تأمينها منذ الوصول إلى مطار القاهرة وحتى المغادرة، وكذلك أماكن الإقامة والمباريات وملاعب التدريب، وتم وضع الخطط الأساسية لذلك والخطط البديلة، إضافة إلى تشكيل لجنة لإدارة الأزمات، ووضع خطة لإخلاء المدرجات في حال حدوث أي أمر طارئ.

وأضاف رئيس اللجنة العليا للبطولة أنه تم مناقشة عمل رحلات سياحية للبعثات خلال أيام الراحة بالتنسيق مع وزارة السياحة، وكذلك التنسيق مع وزارة الصحة لعمل الحجر الصحي وأماكن تواجد سيارات الإسعاف.

وأكد حمودة أنه سيتم عقد اجتماعات أخرى بشكل دوري مع ممثلي الوزارات المعنية من الآن وحتى انتهاء البطولة.

------------------------
الخبر : خطة لتأمين أمم أفريقيا 2016 لليد بالتنسيق مع الوزارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا