الارشيف / الرياضة

نجوم الأهلي يهنئون القائد غالي: الحق عاد لأصحابه

Sponsored Links

  أجمع لاعبو الأهلي على صحة قرار رئيس النادي محمود طاهر بإعادة شارة قيادة الفريق لحسام غالي بعد سحبها منه منذ ستة أشهر، بعدما ركلها اعتراضًا على قرار طرده في مباراة حرس الحدود الموسم الماضي.

وأعرب عن سعادته الشديدة بعودة شارة القيادة لحسام غالي قائدا للفريق مشيرًا إلي أنه حق أصيل عاد لصاحبه من جديد في توقيت مهم وشدد متعب على  أنه يحترم قرار إدارة النادي منذ اليوم الأول لقرار سحب الشارة، لكنه أخطر زملاءه أن ممارسة غالي دوره ككابتن للفريق مستمرة، خاصة أن غالي بالفعل هو من أكثر اللاعبين غيرة علي الفريق وحرصًا علي المصلحة الخاصة بكل لاعب يرتدي قميص النادي.

Sponsored Links

 من جانبه، قال حسام عاشور: "حرصت علي تهنئة حسام غالي كبقية زملائي في الفريق، فهو الكابتن الفعلي للأهلي وهو ما تبرزه عودة الشارة من جديد في هذا التوقيت المهم".

واعتبر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق قرار عودة الشارة من جديد لحسام غالي هو أمر طبيعي لاسيما وانه الكابتن الحقيقي للأهلي وهو القرار الذي يتعامل به اللاعبون منذ سحب الشارة إلى أن تقرر عودتها من جديد، مضيفًا أن غالي من أكثر اللاعبين رجولة في مصر ويتمتع بقدرات فنية وشخصية تضيف لاي لاعب بجانبه ولاي فريق

وأكد مؤمن زكريا أن عودة الشارة لحسام غالي قائد قرارا صائبا اسعد كل لاعبي الأهلي في هذه الفترة، وقال زكريا مازحًا أن سعادته بعودة الشارة لغالي جعلته يطلب منه إقامة عزومة للاعبين احتفالا بعودة الشارة له من جديد.

وأعرب أحمد الشيخ لاعب وسط الاهلي عن سعادته  بقرار عودة الشارة  لحسام غالي، مؤكدًا أنه منذ انضمامه للفريق يري جميع اللاعبين يتعاملون مع غالي علي أنه قائد للفريق، وأن الأمر لن يختلف كثيرًا بالنسبة له في الفترة القادمة.

------------------------
الخبر : نجوم الأهلي يهنئون القائد غالي: الحق عاد لأصحابه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى