الارشيف / الرياضة

زيزو: متعب وراء عودة الشارة لغالي

Sponsored Links

قال عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي أن قرار عودة شارة الكابتن لحسام غالي قائد وسط الفريق يعود إلي التقدير الملموس لالتزام اللاعب وانضباطه في المباريات والتدريبات فضلاً عن دوره البارز فنيًا مع زملائه طوال الفترة الماضية.

وأشار زيزو إلي أهمية الموقف الذي قاده مهاجم الفريق في إعادة الشارة لحسام غالي  لما ظهر عليه اللاعب من روح طيبة وإظهار لروح أبناء الاهلي الحقيقيين ومعدنهم الأصيل في اللقطة التي أبرزها بلقاء السوبر المحلي، ورفض رفع الكأس وتفضيل غالي علي نفسه.

Sponsored Links

وأوضح أن هذه اللقطة لها دور كبير ومردود واضح في قرار عودة الشارة لشعور الإدارة بحالة الحب التي تجمع اللاعبين خاصة من يحملون شارة الكابتن متعب وحسام عاشور باللاعب الذي تم سحب الشارة منه.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أنه سعيد بفرحة اللاعبين ورد فعلهم الإيجابي بعودة الشارة  لحسام غالي من جديد في هذا التوقيت، مؤكدًا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو من أبلغ اللاعب بالقرار وفقا للاطار والهيكل التدريجي بين المسئولين في الاهلي إداريًا وتقديرًا لدوره كمدير كرة معني بالتعامل مع اللاعبين وشدد علي أن هذ القراريضيف من مسئولية غالي تجاه الفريق من كل النواحي كلاعب وكابتن للفريق.

 

------------------------
الخبر : زيزو: متعب وراء عودة الشارة لغالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى