الارشيف / الرياضة

الاتحاد الإنجليزي يصدر بيان ضد تجاوزات مورينيو

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

 

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأسباب التي جعلته يرفض الطعن المقدم من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي على العقوبة التي صدرته ضده، بعد تجاوزاته خلال مباراة فريقه امام ويست هام يونايتد في منافسات البريميرليج.

Sponsored Links

وكان الاتحاد الإنجليزي اوقع عقوبة على مورينيو جاءت بإيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه 50 ألف جنيه استرليني.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بيان يوضح فيه اسباب رفض الطعن المقدم من مورينيو على عقوبته، حيث اشارت بأن لجنة الطعون والالتماسات اقرت العقوبة الصادرة في حق مورينيو بإيقافه والغرامة.

واضاف بيان الاتحاد الإنجليزي، ان حرمان مورينيو من دخول ملعب مباراة فريقه المقبلة امام ستوك سيتي هي عقوبة منفصلة جاءت تنفيذا لتقرير الحكم جون موس بسبب الألفاظ الخارجة التي قالها في حقه خلال مباراة ويست هام، والتي اسفرت عن طرده من المباراة ردا على إنفعاله من قرار طرد الصربي نيمانا ماتيتش في شوط المباراة الأول.

وسرد الحكم جون موس في تقريره ، كلام مورينيو والذي وصفه بالإنفعالي والصارخ ، واتهامه للحكام بانهم ضعفاء وان تصريحات مدرب ارسنال ارسين فنيجر في حقهم صحيحة.

وسيحل تشيلسي غدا السبت ضيفا على فريق ستوك سيتي على ملعب " بريطانيا" ضمن الجولة الـ12  من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

 

------------------------
الخبر : الاتحاد الإنجليزي يصدر بيان ضد تجاوزات مورينيو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا