الارشيف / الرياضة

بلاتر يصاب بوعكة صحية بسبب الضغوطات

Sponsored Links

تعرض السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لوعكة صحية صباح اليوم الجمعة بسبب الضغوطات التي تمارس عليه في تحقيقات قضايا الفساد بالاتحاد الدولي واستقالته من منصب رئيس الفيفا بعد نجاحه في انتخابات الجمعية العمومية لدورة مقبلة.

وقال كلاوس ستولكر المتحدث باسم بلاتر لشبكة راديو سويسرا :" بلاتر تعرض لوعكة صحية بسبب التوتر وخضع لبعض الفحوصات الطبية لكنه لم يذهب الي المستشفي.

Sponsored Links

وأضاف ستولكر : " الأطباء نصحوا بلاتر بالراحة لمدة 5 أيام في المنزل ومن المتوقع عودته للعمل يوم الخميس أو الجمعة المقبل علي أقصي تقدير.

وأوضح المتحدث باسم بلاتر : بلاتر يمر بضغط هائل من العديد من الجوانب وربما هذا صعب عليه لانه ليس صغير السن ، مشيرا الي أنه ألغي مقابلة مع التليفزيون السويسري التي كان مقررا لها الأسبوع المقبل".

يذكر أن بلاتر (79 عاما ) الذي ترأس الفيفا لمدة 18 عاما قد أعلن تنحيه عن منصبه في وقت سابق بسبب سلسلة  من فضائح الفساد داخل الفيفا ، ومن المنتظر أن ينتخب رئيس جديد في فبراير المقبل يتنافس عليها سبعة مرشحين أبرزهم الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"

 

 

------------------------
الخبر : بلاتر يصاب بوعكة صحية بسبب الضغوطات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا