الارشيف / الرياضة

المنتخب يكشف لماذا لا ينضم حفني وعاشور ؟

Sponsored Links

 

تحدث اسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، عن السبب وراء عدم ضم كلا من أيمن حفني لاعب الزمالك وحسام عاشور لاعب الأهلي لمباريات المنتخب الماضية.

Sponsored Links

وقال نبيه خلال حواره على برنامج " الخامسة مساء " الذي يذاع على قناة " الأهلي "  : " لا نتعنت في ضم اللاعبين الجاهزين لصفوف المنتخب ، أيمن حفني له وضع خاص ، لاننا عند كل تجمع لمنتخب مصر يكون مصاب ، في مباراتي تشاد الأولي والثانية كان مصاب حفني بكسر في الأنف وفي الثانية كان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية".

وعن موقف حسام عاشور من استمرار استبعاده من الانضمام للمنتخب .. أكد اسامه نبيه أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع اللاعب جيدا ، ولكن في النهاية قرار أختيار اللاعبين النهائي يكون صادر من هيكتور كوبر حسب وجهة نظره الفنية.

وأكد اسامه نبيه المدرب العام للمنتخب الاول ، أن الفترة القادمة ستشهد ضم عناصر جديدة، مشيرا بانه لذلك تم طلب اقامة فترتين معسكر للمنتخب بشهري يناير وفبراير ، في اطار الاستعداد لمباراتي نيجيريا في التصفيات الأفريقية المؤهلةلكأس الامم الأفريقية بالجابون 2017.

------------------------
الخبر : المنتخب يكشف لماذا لا ينضم حفني وعاشور ؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا