الارشيف / الرياضة

الشناوي : إعارتي للزمالك نقطة سودة في حياتي

Sponsored Links

 

أكد أحمد الشناوي حارس الزمالك أن إعارته للفريق الأبيض موسم 2012 ، كانت نقطة سودة في حياته.

Sponsored Links

وقال الشناوي خلال حواره ببرنامج " نجوم الملاعب" الذي يذاع على قناة " الحياة 2" : "إعارتي للزمالك كانت نقطة سودة في حياتي، جعلتني احزن لرحيلي عن المصري البورسعيدي ، بعد كارثة بورسعيد التي راح ضحيتها عدد كبير من المشجعين وفشل إنتقالي لفريق ليرس البلجيكي وإنتهاء فترة المعايشة التي خضتها بفريق ريال بيتيس الاسباني ".

وافصح الشناوي عن سبب قوله بان إعارته للزمالك كان نقطة سودة في حياته : "لم العب اي مباراة في ظل تواجد الحارس الاساسي عبد الواحد السيد ، لم تكن فترة إيجابية كان بها الكثير من السلبيات ، وتعلمت في وقتها انه لا يمكن مهما كنت، ان تفكر في انك سوف تلعب على حساب نجم قديم في الفريق".

واكمل حارس الزمالك حديثه : "  ذهبت للقلعة البيضاء ، وتدربت مع عبد الواحد السيد، وهو حارس كبير ، شخصية محترمة ، وله الحق في الدفاع عن مكانه، ولكن ذلك تسبب فى تأخرى كثيرا في ان اكون حارس مصر الاول من فترة كبيرة".

وعن تدربه بجوار عصام الحضري ، أكد احمد الشناوي أنه استفاد كثيرا من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها حارس القطبين السابق والمتوج مع المنتخب بـثلاث بطولات افريقية تاريخية ، واضاف – : " استفدت كثيرا من الحضري داخل الملعب ، ولكني لم اتعرف عليه خارج الملعب نظرا لصغر سني، فانا في مقام أولاده".. قبل ان يعود الشناوي وهو يضحك مثل اخيه الصغير.

------------------------
الخبر : الشناوي : إعارتي للزمالك نقطة سودة في حياتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا