الارشيف / الرياضة

هذا المدرب قد يكون خليفة فان جال في يونايتد

Sponsored Links

يبدو ان ايام الهولندي لويس فان جال باتت معدودة في تدريب الانجليزي حيث تناقش إدارة اليونايتد عدد من الاسماء لخلافة فان جال في الصيف المقبل يأتي في مقدمتهم الايطالي ماكسميليانو أليجيري مدرب يوفينتوس وميلان السابق ووصيف دوري الابطال النسخة السابقة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية وأنجليزية عن نية إدارة يونايتد في إنهاء التعاقد مع المدرب الهولندي والتعاقد مع مدرب جديد لما يعاني منه يونايتد خلال موسمين مع فان جال من اهتزاز في المستوى و غياب البطولات ولذلك تم طرح أسم اليجري لقيادة سفينة الشياطين الحمر في الفترة القادمة على أمل عودة البطولات من جديد ليونايتد مع هذا المدرب الذي يمتلك لقبين للدوري الايطال مع ميلان و اليوفي.

Sponsored Links

فيما أشارت التقارير الى ان إدارة يونايتد ترى في اليجري أنه أفضل الخيارات المتاحه امامها لتدريب اليونايتد وأنها واثقة على قدرته في إعادة الشياطين الحمر من جديد إلى منصات البطولات لخبرته و لسجله الجيد في التتويج بالبطولات.

------------------------
الخبر : هذا المدرب قد يكون خليفة فان جال في يونايتد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى