الارشيف / الرياضة

سامباولي: ترشحي لجائزة الأفضل في العالم بفضل منتخب تشيلي «الأوروبي»

Sponsored Links

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب التشيلي اليوم أن ترشحه لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2015 جاء بفضل أداء منتخب تشيلي الذي أعجب الأوروبيين كثيراً.

وقال سامبولي في تصريحات صحفية محلية "انا أشعر بسعادة كبيرة للتواجد في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم ، مشيرا إلى أن ترشحه جاء لأن أداء المنتخب التشيلي أصبح راقً للأوروبين".

Sponsored Links

وبسؤاله عمن سيصوت له في جوائز الفيفا قال "في المدربين سيكون من نصيب جوارديولا لأن أكثر الفرق التي أحب متابعتها هو بايرن ميونخ بسبب طريقة لعبه الممتعة" ، وفيما يتعلق باللاعبين قال "صوتت لصالح أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وليونيل ميسي ، بالنسبة لي أرتورو وأليكسيس قدما الكثير للمنتخب ، و حجزوا مقعدهما بين الكبار ، اما ليونيل بالنسبة لي هو الأفضل في العالم".

يذكر ان سامباولي الذي قاد المنتخب التشيلي للتتويج ببطولة كوبا أمريكا يتنافس على لقب أفضل مدرب في العالم لعام 2015 مع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني وبيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني.

------------------------
الخبر : سامباولي: ترشحي لجائزة الأفضل في العالم بفضل منتخب تشيلي «الأوروبي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا