الارشيف / الرياضة

الأهلي يستضيف بطولة العالم للأسكواش .. خمس دول تعتذر

Sponsored Links

 

تقدمت خمس دول بإعتذار عن عدم قدرتهم على الإشتراك في بطولة العالم للأسكواش المقرر إقامتها في النادي الأهلي في الفترة من 12 وحتى 18 ديسمبر الجاري بمجمع صالات الأسكواش الجديد في الجزيرة.

Sponsored Links

الدول التي انسحبت هي الولايات المتحدة وإنجلترا وفرنسا وكندا وألمانيا، وذلك دون إبداء أسباب واضحة.

وقد أكد الدكتور شريف أبوالعنين مدير البطولة أن الدول المشاركة حتى الآن: مصر – باكستان – الأرجنتين - المكسيك – ماليزيا – العراق - نيوزلاندا – سويسرا – كوريا الجنوبية - أستراليا – جنوب إفريقيا – النمسا - هونج كونج – أسكتلندا – كولومبيا - الهند – قطر – فنلندا.

وأشار أبوالعنين إلى أن فنلندا كانت قد أعلنت انسحابها من البطولة، قبل أن ترسل خطاب إلى الإتحاد المصري للأسكواش منذ قليل تخطره بمشاركتها في البطولة.

وأضاف مدير البطولة إلى أن بدء وصول البعثات سيكون يوم 11 من الشهر الجاري، على أن تغادر يوم 19 من نفس الشهر بعد انتهاء البطولة، مشدداً على أنه سيتم إجراء قرعة البطولة والإتفاق على نظامها بعد التأكد من الدول المشاركة ومعرفة عددهم الأخير.

وأشار شريف إلى أن البطولة ستلعب في مجمع صالات الأسكواش في مقر النادي في الجزيرة والذي تم انشائه حديثاً، على أن تقام مباريات ربع النهائي على الملعب الزجاجي الذي سيتم إنشائه في الصالة المغطاة الرئيسية للنادي الأهلي (صالة الملك عبدالله الفيصل).

ومن المقرر حضور ثلاثة وزراء لحفل الإفتتاح، هم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهشام زعزوع وزير السياحة.

------------------------
الخبر : الأهلي يستضيف بطولة العالم للأسكواش .. خمس دول تعتذر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا