الارشيف / الرياضة

بالفيديو ..الأهلي يكتسح دبي برباعية وديا

Sponsored Links

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره دبي الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما بمعسكر الفريق في الإمارات .

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى : أحمد عادل عبدالمنعم وباسم علي وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وحسام عاشور وحسام حسن وأحمد حمدي وجون أنطوي وأحمدعبد الظاهر وعماد متعب .

Sponsored Links

وباغت أصحاب الأرض بكرة خطيرة لكنها مرت بسلام على مرمى الأهلي ثم تلا ذلك تصويبة قوية تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم .

وقدم الأهلي أداء طيب في وسط الملعب ، وقام عاشور ببناء العديد من الهجمات ، وتحرك متعب وعبدالظاهر وأنطوي في منطقة الجزاء وأهدر الفريق أكثر من فرصة للتسجيل ، حيث أرسل حسين السيد أكثر من كرة عرضية من الجبهة اليسرى ، وصوب عاشور كرة قوية مرت بجوار المرمى .

وفي الدقيقة 32 نجح أنطوي في تسجيل أول أهداف المباراة بعد أن استغل كرة عرضية من الجانب الأيمن ليحولها إلى مرمى حارس دبي ويضع الأهلي في المقدمة .

وقدم اللاعب الصاعد أحمد حمدي أداءاً مميزاً ، فيما أسفرت محاولات الأهلي عن الهدف الثاني الذي حمل توقيع أحمد عبدالظاهر في الدقيقة 37 من كرة مقصية رائعة مضيفاً ثاني أهداف المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني قام المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو بعدة تبديلات ، ودفع بحسام غالي وأحمد حجازي وعمرو جمال وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ومحمد نجيب وصبري رحيل لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ، وسيطر الفريق على مجريات اللعب بشكل كبير .

وصوب مؤمن زكريا كرة قوية من تمريرة متقنة لغالي لكنها مرت بسلام على حارس الفريق الإماراتي في الدقيقة 53 ، وبعدها بدقائق صوب كرة قوية أعلى العارضة ، واستمرت سيطرة الفريق بشكل كبير إلى أن سجل حسام غالي الهدف الثالث للفريق فيما قام بيسيرو بمنح الفرصة للحارس الصاعد أحمد ربيع الشيخ.

وواصل الأهلي تفوقه في المباراة بالسيطرة على وسط الملعب وبعدها حصل الفريق على ركلة جزاء نفذها بنجاح عبدالله السعيد ليرفع رصيد الفريق إلى 4 أهداف دون مقابل ، وفي الدقيقة 89 حرمت العارضة مؤمن زكريا من التسجيل لينهي الأهلي المباراة بالفوز برباعية نظيفة .

 

------------------------
الخبر : بالفيديو ..الأهلي يكتسح دبي برباعية وديا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا