الارشيف / الرياضة

شاهد - ريال مدريد يفوز ويواجه خطر الطرد من كأس اسبانيا

Sponsored Links

 

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على قادش بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك ضمن مباريات كاس ملك اسبانيا والتي اقيمت مساء الاربعاء، في المباراة التي شهدت خطأ كارثي، ستكون عواقبه وخيمة على النادي الملكي وهي الطرد من المسابقة.

Sponsored Links

وتكمن الكارثة المهدد بها ريال مدريد بتوقيع عقوبة الطرد من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، هي أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما معاقب بالإيقاف لمباراة واحدة في الموسم الماضي عندما كان يلعب بصفوف فياريال على سبيل الإعارة بعد ان تحصل على 3 بطاقات صفراء، كانت أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة، مما يعني أنه لا يجب مشاركته في المباراة الأولى من البطولة.

 

تقدم النادي الملكي في المباراة مبكراً عند الدقيقة الثالثة عبر اللاعب تشيرشف والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار حارس الفريق الخصم، وجاءت ردة الفعل قوية من جانب قادش اذ منع كاسيا هدف محقق عندما انفرد به مهاجم قادش، كما طالب اصحاب الارض بركلة جزاء، فيما حاول النادي الملكي ولكن الشوط انتهى على واقع هدف وحيد.

انطلق الشوط الثاني بمستوى متوسط واستطاع النادي الملكي تسجيل هدفين في هذا الشوط عن طريق كلا من ايسكو وجيمس روديجيز فيما سجل لاعب قادش هدف في كاسيا من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

------------------------
الخبر : شاهد - ريال مدريد يفوز ويواجه خطر الطرد من كأس اسبانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا