الارشيف / الرياضة

رسميا - قادش يقدم احتجاج ضد ريال مدريد

Sponsored Links

 

اكد نادي قادش، المنتمي للدرجة الثالثة الاسبانية، انه تقدم باحتجاج رسمي ضد ريال مدريد بسبب اقحام النادي الملكي لاعبه الروسي دينيس تشيرثيف، بطريقة غير قانونية في مباراة كأس الملك بدور الـ32 ، والتي أنتهت بفوز الريال 3 – 1

Sponsored Links

واشرك رافيال بينيتيز المدير الفني لريال مدريد اللاعب تشيرشيف في التشكيل الاساسي للملكي واستطاع اللاعب ان يسجل هدفا اول للميرنجي ، رغم ان اللاعب معاقب بالإيقاف لمباراة واحدة في الموسم الماضي عندما كان يلعب بصفوف فياريال على سبيل الإعارة بعد ان تحصل على 3 بطاقات صفراء، كانت أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة، مما يعني أنه لا يجب مشاركته في المباراة الأولى من البطولة.

 وانتشر الخبر كالنار في الهشيم بصحف إسبانيا التي أكدت أن ريال مدريد أصبح خارج البطولة عملياً في انتظار اصدار القرار الرسمي.

واكد المستشار القانوني للنادي قادش ، انه تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة الاسباني، وهو ايضا ما اكده رئيس النادي في تصريحات لاذعة "ماركا" الاسبانية.

وتجدر الاشارة انه حسب المادة 76 من قوانين الاتحاد الاسباني لكرة القدم، فإن الفريق الذي يقحم تشكيلة غير قانونية يتم اقصاءه مباشرة وتحسب نتيجة 3-0 للفريق المنافس.

------------------------
الخبر : رسميا - قادش يقدم احتجاج ضد ريال مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا