الارشيف / الرياضة

مدربه يحكى: كيف تحول صلاح من مدافع لمهاجم؟.. ولماذا بكى أمام انبى؟

Sponsored Links

 

كشف سعيد الشيشينى مدرب النجم المصرى محمد صلاح فى ناشئين نادى المقاولون العرب عن بعض الجوانب الخفية الخاصة باللاعب وقت أن كان متواجد فى "الذئاب".

Sponsored Links

صلاح كان من ناشئى المقاولون العرب، قبل أن ينتقل فى صيف 2012 منه إلى بازل السويسرى، ثم بعد ذلك صوب تشيلسى، فيورنتينا وأخيراً روما.

وقال سعيد الشيشينى فى تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى": "صلاح كان يبكى عندما لم ينجح فى تسجيل الأهداف".

وتابع: "فى البداية، كان صلاح يلعب فى مركز الظهير الأيسر، ولكنى بعد ذلك اعتقدت أنه قادر على اللعب فى مركز صانع الألعاب لقدرته على المراوغة، وبعد ذلك تم الإستقرار على منح اللاعب دور هجوم مناسب له أكثر لقدراته في المراوغة والسرعة".

وأتم: "عندما لعب صلاح المباراة الاولى كان فى مركز الجناح الأيسر ضد إنبى.. صلاح في النهاية، على الرغم من أننا قد فزنا باللقاء، أنخرط فى  البكاء لأنه لم يسجل، ومنذ ذلك اليوم نجح صلاح فى تسجيل ثلاثين هدفا خلال موسمين "

يذكر أن محمد صلاح يعانى حالياً من إصابة أبعدته عن مباريات روما الأخيرة، وإن كانت التقارير الصحفية تشير إلى إحتمالية عودته منتصف الأسبوع المقبل أمام باتى بوريسوف البيلاروسى ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

------------------------
الخبر : مدربه يحكى: كيف تحول صلاح من مدافع لمهاجم؟.. ولماذا بكى أمام انبى؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا