الارشيف / الرياضة

بيريز: الريال في آمان ولن يستبعد من كأس إسبانيا

Sponsored Links

أكد رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز ان وضعية الفريق في آمان في أزمة مباراة قادش في كأس الملك و التي اشرك بها الريال لاعب موقوف ، مؤكداً على ان الملكي لن يستبعد من كأس إسبانيا و انه سيكمل الادوار القادمه ولا وجود لاي خطر عليه في هذه الازمة.

وعقد رئيس الريال مؤتمراً صحفياً منذ قليل في مدريد للدفاع عن سمعة النادي التى تعرضت للسخرية على مدار اليوم بعد ازمة اشراك اللاعب الروسي الموقوف في خطا اداري و فني كبير لا يحدث في اندية مثل تلك التي يتواجد بها ريال مدريد ، وأكد بيريز بشكل قاطع ان موقف الريال سليم و ان اللاعب قد حصل على انذار ثانٍ و هو مع فريقه السابق و وجود مادة في لائحة كاس الملك تؤكد محو الانذارات بعد الدور الثالث في البطولة و ان كل هذه الادلة و الاوراق قدمها الملكي للاتحاد الاسباني الذي يبحث تلك الازمة بعد تقدم نادي قادش بشكوى يطلب فيها صعوده على حساب الريال.

Sponsored Links

يذكر ان الريال قد فاز بثلاثة نظيفة في تلك المباراة التي شهدت مشاركة اللاعب الروسي تشيرشيف الذي صنع الحدث و كان بطل المباراة في موقف غريب على نادي كبير بقيمة ريال مدريد.

------------------------
الخبر : بيريز: الريال في آمان ولن يستبعد من كأس إسبانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا