الارشيف / الرياضة

فتحى ينفى حديث بيزيرو عن وزنه.. وسعيد بإستعادة غالى شارة القيادة

Sponsored Links

 

 

Sponsored Links

أثنى النجم أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادى الأهلي على معسكر الفريق المقام حالياً في الإمارات.

 

وأوضح فتحى فى تصريحاته على هامش المعسكر أن مكان إقامة المعسكر فى الإمارات شىء إيجابي للغاية لاسيما وأن هذا المعسكر منح الفرصة للبرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني للتعرف على إمكانيات اللاعبين.

 

وأشاد فتحى بقدرات المدرب البرتغالى بيزيرو حيث أوضح أنه مدرب متميز ويتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر .

 

ونفى فتحي أن يكون هناك حديث دار بينه وبين بيزيرو بخصوص زيادة وزنه كما تردد في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن هذه الأقاويل كلها شائعات.

 

وأبدى لاعب الأهلى حزنه للغيابه عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة، بينما ألمح إلى إمكانية مشاركته في جزء من التدريبات بداية من السبت .

 

وأعرب اللاعب عن سعادته بعودة شارة القيادة إلى زميله حسام غالي، مشيراً إلى أنه قيمة كبيرة وقائد للفريق حتى دون شارة ، في الوقت الذي أثنى فيه على قدرات الثنائي باسم علي ومحمد هاني .

 

وأختتم فتحي تصريحاته بالتأكيد على أن المنافسة هذا الموسم علي الدوري ستكون صعبة جداً ، إلا أن الفريق سوف يلعب على الفوز بكافة البطولات التي يشارك بها.

 

وفيما يتعلق بموقفه من العودة لمنتخب مصر فى الفترة المقبلة، نفى فتحى وجود اتصالات مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وشدد على أنه يحترم وجهة نظر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني في عدم استدعائه لصفوف المنتخب في الفترة الأخيرة.

------------------------
الخبر : فتحى ينفى حديث بيزيرو عن وزنه.. وسعيد بإستعادة غالى شارة القيادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا