الارشيف / الرياضة

زيزو : مواجهة الصفاقسى خير ختام لمعسكر دبي الناجح

Sponsored Links

أكد عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) مدير قطاع الكرة بالنادي، على سعادته الكبيرة بالحفاوة التي استقبل بها فريق الكرة في نادي الوصل الإماراتي، الذي يستضيف مباراة الفريق الودية أمام الصفاقسي التونسي على ملعبه غدا الأحد.
وقال زيزو على هامش المؤتمر التقديمي لمباراة الاهلى والصفاقسى والذي عقد في نادي الوصل، اليوم السبت، إنه لم يشعر بالغربة في الإمارات وأن الفريق يتعامل وكأنه في مصر، خصوصا وأن المناخ العام في الإمارات يساعد على التألق والإبداع، مشيرا إلى وجود الجماهير في دبي كان عامل جيد بالنسبة للفريق.
وعن مباراة الصفاقسي، أكد مدير قطاع الكرة بالنادي أن مباريات الفريقين دائما ما تمتاز بالقوة والندية، وتعطي انطباع جيد عن الكرة الإفريقية، متمنيا أن تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة الفريقين.ووجه الكابتن زيزو شكره للفريق التونسي على حضوره إلى الإمارات من أجل مواجهة الأهلي، مضيفا أن الأجواء في الإمارات كلها رائعة وتساعد على خروج المباراة بشكل جيد.
وأوضح مدير قطاع الكرة بالنادي، أن الأهلي لن يتأخر عن تلبيه أي دعوة لإقامة مباراة في مدينة شرم الشيخ، من أجل تنشيط السياحة.وأكد زيزو في نهاية تصريحاته، أن الفريق حقق استفادة كبيرة من معسكر الإمارات، الذي ساعد الجهاز الفني للتعرف على قدرات جميع اللاعبين عن قرب.
وحضر المؤتمر بجانب الكابتن زيزو، محمد علي عامر، مدير عام نادي الوصل، ولطفي الناظر رئيس الصفاقسي، وأحمد سويلم، مدير شركة تيلي سيرف، الراعية لمعسكر النادي في الإمارات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : زيزو : مواجهة الصفاقسى خير ختام لمعسكر دبي الناجح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا