الارشيف / الرياضة

بالفيديو - روما يواصل النزيف في الكالشيو بدون صلاح

Sponsored Links

واصل نادي روما الإيطالي نزيف النقاط في الدوري الايطالي في غياب نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للإصابة بالتعادل مع مضيفه تورينو في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بعدما كان متقدماً بهدف قبل أن ينجح تورينو في العودة في اللحظات الأخيرة من اللقاء باحرازه لركلة جزاء في الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو.

وبعد ان فقد السيطرة في العشرة دقائق الأولى استعاد روما اتزان اللعب ومالت الكفة إليه قليلاً ، إلا أن ذلك كان بدون أي خطورة حقيقة على مرمى تورينو ، إذ لم يصل روما لمرمى تورينو في أي كرة طوال دقائق الشوط الأول.

Sponsored Links

وفي الشوط الثاني كان أداء روما مغايراً بعض الشيء ونجح في فرض سيطرته على اللعب ووصل بكرته الأولى على مرمى تورينو ، ومن ركلة حرة مباشرة نجح ميراليم بيانيتش في هز شباك تورينو بكرة عشوائية تماماً خدعت باديللي لينجح روما في التقدم بالنتيجة.

وفي الدقيقة 94 نجح ماكسي لوبيز لاعب تورينو من تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد مانولاس مدافع روما ، لينجح تورينو في الخروج بنقطة من اللقاء في الوقت القاتل ، ليبتعد روما عن سباق الصدارة ويصبح في المركز الرابع بـ 28 نقطة بينما وصل تورينو للمركز الثامن برصيد 22 نقطة.

------------------------
الخبر : بالفيديو - روما يواصل النزيف في الكالشيو بدون صلاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا