الارشيف / الرياضة

بالفيديو- ليستر سيتي يتربع على القمة بثلاثية محرز .. وآرسنال يقفز للوصافة

Sponsored Links

 

واصل فريق ليستر سيتي عروضه الرائعة في الدوري الإنجليزي، بفوز كبير خارج ملعبه على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Sponsored Links

أحرز النجم الجزائري رياض محرز ثلاثية ليستر سيتي في الدقائق 5 و22 و68، ليرفع ليستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة على قمة البريميير ليج منفردًا مستغلاً تعثر مانشستر سيتي الذي سقط في فخ الخسارة أمام ستوك سيتي بهدفين في نفس الجولة.

كما تراجع للمركز الرابع بعدما فقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ضيفه وست هام يونايتد بدون أهداف، ليصبح رصيد الشياطين الحمر 29 نقطة متساويًا مع جاره مانشستر سيتي.

وكان آرسنال أكبر المستفيدين، وقفز للمركز الثاني برصيد 30 نقطة، بفوزه على سندرلاند 3-1، بثلاثية سجلها جويل كامبل وأوليفيه جيرو وآرون رامسي، بينما سجل جيرو هدف سندرلاند بالخطأ في مرماه.

وفي مباريات أخرى، تعادل وست بروميتش ألبيون مع توتنهام هوتسبيرز 1/1، وساوثامبتون مع أستون فيلا بنفس ، وفاز واتفورد على ضيفه نوريتش سيتي 0/2.

------------------------
الخبر : بالفيديو- ليستر سيتي يتربع على القمة بثلاثية محرز .. وآرسنال يقفز للوصافة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا