الارشيف / الرياضة

مورينيو: بورنموث مثل فرق السلة .. وتشيلسي لن يهبط

Sponsored Links

 

تهكم جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي على خسارة فريقه الثامنه هذا الموسم أمام بورنموث على ملعبه بهدف نظيف، واصفاً أحداث المباراة بأنها مثل كرة السلة.

Sponsored Links

مورينيو عقب اللقاء قال: "لم نكن نستحق الخسارة، فخلال الفترة التي كانوا يفكرون فيها فقط في الدفاع، تمكنوا من الحصول على هدف بخطأ واضح من الحكم، فكان هناك لمسة يد لم تحتسب".

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، قائلاً: "لقد لعبوا بطريقة يصفها البعض أنها ذكية، والآخر يراها لعب غير نظيف، فلقد كانت مثل مباريات كرة السلة وإستخدام وقت مستقطع، دائماً كان هناك استدعاء لطاقهم الطبي وشرب الماء".

ويثق المدرب البرتغالي في أن فريقه لن يهبط ولكنه في المقابل سيكون ضمن الأربع مراكز الأولى، فقال: "انتانبي شعور بأن الفريق بدأ يستعيد عافيته، وكان هدفنا أن نكون على مقربة من الـ4 الكبار خلال ديسمبر، ولكن بعد خسارة اليوم، فإن هدفنا إنهاء الموسم ضمن الستة الأوائل".

ويقبع البلوز بالمركز الـ14 من البريميرليج بـ15 نقطة، وستكون مواجهته المقبلة بالدوري أمام ليستر سيتي متصدر الترتيب يوم الأثنين 14 ديسمبر.

------------------------
الخبر : مورينيو: بورنموث مثل فرق السلة .. وتشيلسي لن يهبط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا