الارشيف / الرياضة

الرئيس السابق للاتحاد البنمي لكرة القدم يسلم نفسه للسلطات الأمريكية

Sponsored Links

 

قال الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم في بنما أرييل ألفارادو إنه سيسلم نفسه للسلطات الأمريكية التي تحقق حول الفساد التي كشف عنها مؤخرا بالاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

Sponsored Links

وذكر ألفارادو ـ في بيان نقلته الصحافة البنمية ـ أنه عقب العلم بإعلان السلطات الأمريكية أجرينا اتصالات بهم كي أضع نفسي رهن تصرفهم للمساهمة في إيضاح الوقائع الجاري التحقيق حولها بشكل تام".

وقد أعلن الخميس الماضي عن تورط ألفارادو في التحقيق حول فساد الفيفا، الذي تشرف على إجرائها النائبة العامة الأمريكية لوريتا لينش، مبينة أن الجريمة ارتكبت في الأراضي الأمريكية.

وأعلنت لينش نهاية الأسبوع الماضي عن قائمة جديدة تضم 16 متهما بقضية الفساد بالفيفا، وتشمل رؤساء حاليين أو سابقين لاتحادات محلية، وإقليمية لكرة القدم بدول في أمريكا الوسطى والجنوبية، من بينها البرازيل وبيرو وجواتيمالا والإكوادور وهندوراس.

وتتعلق التحقيقات برشاوى تصل قيمتها إلى 200 مليون دولار، ووجهت خلالها 92 تهمة بارتكاب جرائم بينها الانتماء لتنظيم إجرامي والاحتيال الجماعي وغسيل الأموال واستغلال المناصب لتحقيق أرباح.

------------------------
الخبر : الرئيس السابق للاتحاد البنمي لكرة القدم يسلم نفسه للسلطات الأمريكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا