الارشيف / الرياضة

فضائح الفيفا: امين الصندون السابق لاتحاد اميركا الجنوبية على استعداد للتعاون مع القضاء الاميركي

Sponsored Links

اعلن رومر اوسونا الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم البوليفي وامين الصندوق السابق لاتحاد اميركا الجنوبية للعبة اليوم الاحد انه على استعداد للتعاون مع القضاء الاميركي في التحقيق الخاص بفضائح الفساد التي تعصف بالاتحاد الدولي "فيفا".

وقال اوسونا في بيان نقلته وسائل الاعلام المحلية: "انا على استعداد للمثول امام القضاء، وان السلطات في اميركا الشمالية تستطيع استدعائي في اي لحظة تراها مناسبة للتحقيق معي في الولايات المتحدة او في بوليفيا".

Sponsored Links

وورد اسم اوسونا (72 عاما) مع المتهمين ال16 المتورطين بالفساد الذي يهز الاتحاد الدولي.

 وسبق لاوسونا ان تولى منصب امين الصندوق في اتحاد اميركا الجنوبية ما بين 1986 و2013، وهو من بين المتهيمن الذين وردت اسمائهم الخميس الماضي في اللائحة التي قدمها القضاء الاميركي الذي يتابع مسألة الفضائح المالية للفيفا والتي طالت كبار المسؤولين فيه.

ومن بين هولاء المتهمين نائبا رئيس الاتحاد الدولي الموقوفان في زوريخ، البارجوياني خوان انخل نابوت الذي يرأس اتحاد اميركا الجنوبية، والهندوراسي الفريدو هاويت بانيجاس الرئيس بالوكالة لاتحاد اميركا الشمالية والوسطي والكاريبي (الكونكاكاف).

------------------------
الخبر : فضائح الفيفا: امين الصندون السابق لاتحاد اميركا الجنوبية على استعداد للتعاون مع القضاء الاميركي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا