الارشيف / الرياضة

عبدالعزيز يعتذر بسبب المنتخب الأوليمبي والأسكواش

Sponsored Links

وجه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إعتذاره لمتابعين الرياضة المصرية على الإخفاقات المتتالية التي منيت بها مصر مؤخراً.

كان المنتخب الأوليمبي قد خرج مساء الأمس من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، وذلك عقب خسارته من مالي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من دورالمجموعات، ليخرج من البطولة من الباب الضيق.

Sponsored Links

الوزير والذي أعرب في إتصال هاتفي بمجلس الإتحاد المصري لكرة القدم عن استيائه الشديد من الخروج المهين للمنتخب، قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "أعتذر لجماهير الرياضة المصرية للأداء السىء لمنتخبنا الأوليمبى وخروجه من التصفيات المؤهلة للدورة الأوليمبية ٢٠١٦ وكنت أتمنى أن يسعد شعبنا المكافح بمتابعة فريقه مع الكبار في البرازيل".

وواصل الوزير اعتذاره بالحديث عن بطولة العالم للأسكواش والتي كان مقرراً إقامتها في القاهرة يوم 12 ديسمبر الجاري قبل أن تؤجل بسبب الأحداث الأخيرة واعتذار عدد من المنتخبات عن عدم المشاركة في البطولة، ليقول: "كما أعتذر لجماهير الرياضة المصرية لتأجيل بطولة العالم للاسكواش وكنت أتمنى أن يتابع شعبنا العظيم أبنائه أبطال الكون فى هذه الرياضة وأن يرى العالم عبر وسائل الإعلام تطور البنية الرياضية المصرية فى منطقة الجزيرة الساحرة بين فرعى النيل . هكذا الرياضة ومفاجآتها وهكذا السياسة وغموضها . ولكن فى النهاية، تحيا مصر".

 

------------------------
الخبر : عبدالعزيز يعتذر بسبب المنتخب الأوليمبي والأسكواش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا