الارشيف / الرياضة

يوفنتوس وباريس سان جيرمان ينافسا يونايتد على ضم لوكاكو

Sponsored Links

اشتعل الصراع على ضم المهاجم البلجيكي الدولي الشاب روميلو لوكاكو لاعب فريق ايفرتون، حيث يتنافس على ضمه أندية و باريس سان جيرمان و يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" أن يونايتد يواجه منافسة شديدة من باريس سان جيرمان على ضم لوكاكو، حيث يبحث الفريق الباريسي عن بديل قوي للمهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يعتزم الرحيل في الصيف المقبل، وكذلك الأرجنتيني لافيتزي، وزعمت الصحيفة أن صفقة لوكاكو قد تصل إلى نحو 45 مليون استرليني.

Sponsored Links

في نفس السياق.. تحدث موقع "كاليتشو ميركاتو" عن اهتمام مماثل من نادي يوفنتوس بضم لوكاكو، حيث ذكر أن البيانكونيري يستعد لتقديم مبلغ قدره 60 مليون يورو لضمه.

وكان المهاجم البلجيكي العملاق صاحب الـ 22 عاماً، قد انضم إلى إيفرتون صيف العام الماضي، قادماً من تشيلسي بعدما رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استمراره بالفريق وتخلى عنه في مقابل 28 مليون استرليني، واستطاع لوكاكو من وقتها وحتى الآن تسجيل 44 هدفاً، كما أنه هذا الموسم شارك في تسجيل 7 أهداف خلال 10 مباريات بالبريميرليج، حيث سجل 4 أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

------------------------
الخبر : يوفنتوس وباريس سان جيرمان ينافسا يونايتد على ضم لوكاكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى