الارشيف / الرياضة

حارس اوجسبورج يفلت من العقوبة بعد تخريبه ركلة جزاء لكولن

Sponsored Links

 

افلت الحارس السويسري لاوجسبورج الالماني مارفن هيتس من العقوبة بعد ان "خرب" ركلة جزاء لكولن خلال مباراة الفريقين امس الاول السبت في الدوري المحلي.

Sponsored Links

ولعب هيتس دورا اساسيا في فوز فريقه 1-صفر بعد ان استخدم مسامير حذائه من اجل تشويه العشب حول نقطة الجزاء تحت ناظري الحكم دانييل سييبرت، ما تسبب بتعثر الفرنسي انتوني موديست خلال تنفيذه ركلة جزاء وسهل من مهمة الحارس السويسري في صد الكرة وذلك في الدقيقة 58 من المباراة عندما كانت صفر-صفر.

وكان بامكان ركلة الجزاء ان تغير وجهة المباراة التي ذهبت نقاطها الثلاث لمصلحة اوجسبورج بعد ان سجل راوول بوباديا هدف التقدم والفوز في الدقيقة 64 من ركلة حرة.

وكشفت وكالة "سيد" الرياضية ان الاتحاد الالماني للعبة لن يفتح تحقيقا بحق الحارس السويسري الذي اعترف بما قام به واعتذر عنه قائلا: "يجب ان اعترف بان الحركة التي قمت بها لم تكن صحيحة ولن اكررها مجددا. لم يسبق لي ان نجحت في صد ركلة جزاء وارتأيت بانه يجب علي تشتيت تركيز اللاعب الذي ينفذها".

واقترح مدرب المنتخب الالماني السابق بيرتي فوجتس الذي كان يحلل المباراة لمصلحة احدى شبكات التلفزة، بان على هيتس دفع مبلغ 50 الف يورو لاحدى الجمعيات الخيرية من اجل تعويض هذه الحركة غير الرياضية، مضيفا: "لم ار امرا من هذا النوع طيلة مسيرتي".

اما لاعب كولن الدولي النمسوي فيليب هوسينر الذي انتزع ركلة الجزاء بعد ان بالغ في سقوطه على ارضية الملعب، فرأى ان سلوك هيتس كان غير رياضي، مضيفا: "تقوم بهذا النوع من الامر عندما يكون فريقك يقاتل من اجل تجنب الهبوط لكن هذا الامر ليس بالعذر".

وحتى ان مدرب اوجسبورج ماركوس فينتسييرل لم يكن راضيا تجاه حارسه حيث قال: "الطريقة التي تصرف بها لم تكن جيدة او ذكية او عادلة لكن عندما يشعر المرء بانه ظلم فهناك امكانية ان يحصل امر من هذا النوع"، وذلك في اشارة منه الى تمثيل هوسينر داخل المنطقة وتسببه بركلة جزاء غير واضحة.

------------------------
الخبر : حارس اوجسبورج يفلت من العقوبة بعد تخريبه ركلة جزاء لكولن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى