الارشيف / الرياضة

عبد الفتاح: لم أحسم الموافقة على العرض الإماراتي

Sponsored Links

 

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أنه لم يحسم قراره النهائي بشأن توليه منصب المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي.

Sponsored Links

وقال عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة 2: "توصلنا لاتفاق بنسبة كبيرة مع الاتحاد الإماراتي، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة".

وأضاف: "لن أستقيل في الوقت الحالي من عضوية اتحاد الكرة، حتى لا يقول البعض أنني بطل قومي، وأتنصل من المجلس الحالي بسبب المشاكل الأخيرة".

وتابع: "لا يمانع الاتحاد الإماراتي في استمراري في عضوية مجلس اتحاد الكرة، وأكرر ما قلته في السابق لم يكن رحيلي من رئاسة الحكام بسبب عرض الإمارات لأن قراري حسمته منذ 4 أشهر".

وواصل تصريحاته: "لا أرشح اسمًا بعينه لرئاسة لجنة الحكام ولكن أتمنى أن يستكمل أعضاء الجنة الحالية مثل وجيه أحمد وناصر عباس، وعزب حجاج، فهم من ساهموا في تعديل المسيرة الحالية للتحكيم المصري".

واختتم حديثه قائلا: "لا أريد أن اتحدث عن وضعية التحكيم التي تسلمتها في البداية، فكانت هناك كوارث  وفساد، وأعتقد أن أعضاء اللجنة الحاليين هما الأجدر في الفترة الحالية لخلافتي في اللجنة".

 

 

 

 

------------------------
الخبر : عبد الفتاح: لم أحسم الموافقة على العرض الإماراتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا