الارشيف / الرياضة

فينجر: لا نية لضم كين لانه من «الأعداء»

Sponsored Links

أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أنه لم يفكر على الإطلاق بالتعاقد مع هاري كين مهاجم المنتخب الانجليزي وثاني هدافي البريميرليج الموسم الماضي لأنه يلعب لخصم الجانرز اللدود توتنهام.

ونجح كين صاحب الـ 22 عامًا خلال سنوات قليلة في الوصول إلى المركز الأساسي في تشكيلة السبيرز والحصول على استدعاء المنتخب الإنجليزي والمشاركة معه كأساسي في الفترة الماضية ، ادى ذلك لارتبطاته بالانتقال إلى عدة اندية ابرزها الذي قدم عرضا لضمه الصيف الماضي بقيمة 40 مليون جنية استرليني.

Sponsored Links

وقال فينجر في تصريحات صحفية "كين يمتلك قدرات رائعة وسيحظى بمسيرة كبيرة، لكن عندما تتحدث عن لاعب في توتنهام لا يمكنك مناقشة التعاقد معه في آرسنال ، هذا امر منتهي".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه "لقد كنت غاضبًا عندما تأكدت من صحة تقارير إعلامية أفادت بأن كين كان لاعبًا في صفوف آرسنال للناشئين وأنه تم الاستغناء عنه ليوقع بعدها مع توتنهام ، ولكن في الناشئين اللاعبون يذهبون هنا وهناك في النهاية هو في توتنهام الان".

------------------------
الخبر : فينجر: لا نية لضم كين لانه من «الأعداء» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا