الارشيف / الرياضة

بالفيديو - سيتى يكستح مونشنجلادباخ ويوفنتوس يتأهل رغم السقوط أمام اشبيلية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

اكستح مانشسر سيتي الانجليزي ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب الاتحاد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف سيتي كلا من ديفيد سيلفا في الدقيقة 16 ورحيم سترلينج هدفين في الدقيقتين79 و81 وويلفريد بوني هدف في الدقيقة 85 ، بينما سجل أهداف مونشنجلادباخ كلا من جوليان كورب ورافاييل في الدقيقتين 19و42.

Sponsored Links

وفي مباراة اخري بنفس المجموعة ، تغلب اشبيلية الاسباني علي ضيفه يوفنتوس الايطالي بهدف للاشئ أحرزه لاعب البيانكونيري السابق فيرناندو لورينتي في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

بهذه النتائج يتأهل مانشستر سيتي ويوفنتوس الي دور الـ16 من المسابقة بعدما احتل سيتي المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ويوفنتوس المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وتأهل اشبيلية الاسباني الي دور الـ16 الثاني من بطولة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط ، وودع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني البطولتين باحتلاته المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

شاهد أهداف سيتي ومونشنجلادباخ 

شاهد أهداف اشبيلية ويوفنتوس

------------------------
الخبر : بالفيديو - سيتى يكستح مونشنجلادباخ ويوفنتوس يتأهل رغم السقوط أمام اشبيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا