سقوط الوحدات امام الجزيرة بهدف متأخر في الدوري الأردني

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

 

سقط الوحدات المتصدر وحامل اللقب امام الجزيرة صفر-1 اليوم الخميس على استاد عمان الدولي ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

Sponsored Links

وحصل الجزيرة على ركلة جزاء في الدقيقة 84 بعد تعرض السوري فهد يوسف للإعاقة داخل منطقة الجزاء من المدافع محمد الباشا، نفذها أحمد سمير بنجاح علي يمين الحارس عامر شفيع.

وتلقى الوحدات خسارته الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 19 نقطة، فيما رفع الفوز رصيد الجزيرة الى 12 نقطة في المركز السابع بعد ان حقق الفوز الثاني على التوالي بقيادة المدرب الوطني هيثم الشبول بعد الأول في الجولة الماضية على ذات راس 2-صفر.

وبات الوحدات مهدداُ بفقدان الصدارة لصالح غريمه التقليدي وشريكه الفيصلي الذي يواجه البقعة على الملعب ذاته غدا في ختام المرحلة.

وعلى استاد الأمير فيصل في الكرك، حقق كفرسوم فوزا ثمينا على مضيفه ذات راس بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب مروان عبيدات في الدقيقة 25.

ورفع الفوز رصيد كفرسوم الى 12 نقطة في المركز الثامن متأخرا بفارق الأهداف عن الجزيرة، فيما تجمد رصيد ذات راس عند 9 نقاط في المركز العاشر وبقي قريباً من دائرة الخطر.

ويلعب غدا ايضا الحسين مع الصريح.

- ترتيب فرق الصدارة:

-1 الوحدات 19 نقطة من 10 مباريات

- 2الفيصلي 19 من 9

- 3شباب الاردن 17 من 10

- 4الاهلي 17 من 10

- 5الحسين 15 من 9

------------------------
الخبر : سقوط الوحدات امام الجزيرة بهدف متأخر في الدوري الأردني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق